تخطى إلى المحتوى الرئيسي
واجهة جانبية
الصفحة الرئيسية
التقويم
Cours
Guide
PDF
Youtube
Logithèque
Opale
المزيد
العربية (ar)
English (en)
Français (fr)
العربية (ar)
أنت الآن تدخل بصفة ضيف
تسجيل الدخول
Plateforme des ressources pédagogiques et d'enseignement à distance, Université de Biskra.
الصفحة الرئيسية
التقويم
Cours
Guide
طي
توسيع
PDF
Youtube
Logithèque
طي
توسيع
Opale
توسيع الكل
طي الكل
فتح فهرس المقرر
منهجية البحث العلمي
الخطوط العريضة للقسم
إختر القسم عام
طي
توسيع
عام
طي الكل
توسيع الكل
إختر النشاط الإعلانات
الإعلانات
منتدى
إختر القسم المحاضرة 01
طي
توسيع
المحاضرة 01
إختر النشاط المحاضرة 01 التعريف بالمقرر الدراسي curriculum description
المحاضرة 01 التعريف بالمقرر الدراسي curriculum description
ملف
إختر النشاط مقال علمي من تأليف أستاذ المادة، يقدّم ملخصًا شاملاً لمحتوى المقرر
مقال علمي من تأليف أستاذ المادة، يقدّم ملخصًا شاملاً لمحتوى المقرر
رابط الكتروني
إختر القسم المحاضرة 02
طي
توسيع
المحاضرة 02
إختر النشاط المحاضرة 02| العلم والعلم الأولي واللاعلم والعلم الكاذب
المحاضرة 02| العلم والعلم الأولي واللاعلم والعلم الكاذب
ملف
إختر القسم المحاضرة 03
طي
توسيع
المحاضرة 03
إختر النشاط المحاضرة 03| تعلم البحث: لماذا عليك الاهتمام؟
المحاضرة 03| تعلم البحث: لماذا عليك الاهتمام؟
ملف
إختر القسم المحاضرة 04
طي
توسيع
المحاضرة 04
إختر النشاط المحاضرة 04| مناهج البحث العلمي: مراجعة تاريخية
المحاضرة 04| مناهج البحث العلمي: مراجعة تاريخية
ملف
إختر النشاط مصدر معزِّز للتعلّم
مصدر معزِّز للتعلّم
رابط الكتروني
إختر القسم المحاضرة 05
طي
توسيع
المحاضرة 05
إختر النشاط المحاضرة 05| الافتراضات الفلسفية والأطر التفسيرية
المحاضرة 05| الافتراضات الفلسفية والأطر التفسيرية
ملف
إختر النشاط هذا رابط لمحاضرة تكميلية تُعدّ مصدرًا إثرائيًا لدعم فهم الطلبة لمحتوى المحاضرة الأساسية
هذا رابط لمحاضرة تكميلية تُعدّ مصدرًا إثرائيًا لدعم فهم الطلبة لمحتوى المحاضرة الأساسية
رابط الكتروني
إختر القسم المحاضرة 06
طي
توسيع
المحاضرة 06
إختر النشاط المحاضرة 06| الافتراضات الفلسفية والأطر التفسيرية
المحاضرة 06| الافتراضات الفلسفية والأطر التفسيرية
ملف
إختر النشاط مصدر معزِّز للتعلّم
مصدر معزِّز للتعلّم
رابط الكتروني
إختر القسم المحاضرة 07
طي
توسيع
المحاضرة 07
إختر النشاط المحاضرة 07| منهجيات المنهج النوعي
المحاضرة 07| منهجيات المنهج النوعي
ملف
إختر النشاط مصدر معزِّز للتعلّم
مصدر معزِّز للتعلّم
رابط الكتروني
إختر النشاط هذا رابط لمقال علمي مكمّل يُعدّ مرجعًا علميًا إثرائيًا لدعم فهم الطلبة لمحاور المحاضرة| معايير تقييم جودة البحوث النوعية في العلوم الإنسانية
هذا رابط لمقال علمي مكمّل يُعدّ مرجعًا علميًا إثرائيًا لدعم فهم الطلبة لمحاور المحاضرة| معايير تقييم جودة البحوث النوعية في العلوم الإنسانية
رابط الكتروني
إختر النشاط هذا رابط لمقال علمي مكمّل يُعدّ مرجعًا علميًا إثرائيًا لدعم فهم الطلبة لمحاور المحاضرة| توظيف المنهج النوعي في أبحاث القيادة التربوية: قيمته والتحديات التي تواجهه
هذا رابط لمقال علمي مكمّل يُعدّ مرجعًا علميًا إثرائيًا لدعم فهم الطلبة لمحاور المحاضرة| توظيف المنهج النوعي في أبحاث القيادة التربوية: قيمته والتحديات التي تواجهه
رابط الكتروني
إختر القسم المحاضرة 08
طي
توسيع
المحاضرة 08
إختر النشاط المحاضرة 08| منهجيات المنهج الكمي
المحاضرة 08| منهجيات المنهج الكمي
ملف
إختر النشاط هذا رابط لمقال علمي مكمّل يُعدّ مرجعًا علميًا إثرائيًا لدعم فهم الطلبة لمحاور المحاضرة| الانقسامات والاختلافات في الأبحاث النوعية والكمية: وجهة نظر نقدية
هذا رابط لمقال علمي مكمّل يُعدّ مرجعًا علميًا إثرائيًا لدعم فهم الطلبة لمحاور المحاضرة| الانقسامات والاختلافات في الأبحاث النوعية والكمية: وجهة نظر نقدية
رابط الكتروني
إختر القسم المحاضرة 09
طي
توسيع
المحاضرة 09
إختر النشاط المحاضرة 09| منهجيات المنهج المزجي
المحاضرة 09| منهجيات المنهج المزجي
ملف
إختر النشاط هذا رابط لمقال علمي مكمّل يُعدّ مرجعًا علميًا إثرائيًا لدعم فهم الطلبة لمحاور المحاضرة| تصور مقترح لتوظيف مناهج البحث المزجي في دراسات تعليم اللغة العربية وتعلمها في ضوء تقويم الواقع والمعوقات في الجامعات السعودية
هذا رابط لمقال علمي مكمّل يُعدّ مرجعًا علميًا إثرائيًا لدعم فهم الطلبة لمحاور المحاضرة| تصور مقترح لتوظيف مناهج البحث المزجي في دراسات تعليم اللغة العربية وتعلمها في ضوء تقويم الواقع والمعوقات في الجامعات السعودية
رابط الكتروني
إختر النشاط When Should I Choose a Mixed Methods Approach? Professor John Creswell explains when to use a mixed methods approach to research
When Should I Choose a Mixed Methods Approach? Professor John Creswell explains when to use a mixed methods approach to research
رابط الكتروني
إختر القسم المحاضرة 10
طي
توسيع
المحاضرة 10
إختر النشاط المحاضرة 10| معايير اختيار المنهج البحثي
المحاضرة 10| معايير اختيار المنهج البحثي
ملف