- Course creator: louardi djellal
- Course creator: Fairouz Chine
- Course creator: Soulef Rahal
يقدم مقياس إدارة الشبكات الاجتماعية إطارا عاما للتعريف بأهمية شبكات التواصل الاجتماعي كأداة فعاة في تنفيذ وتطوير أنشطة واستراتيجيات الشركات، من خلال التعرف على مختلف الأدوات التي توظفها هذه الشبكات في تحقيق أهدافها وتحسين مركزها سوقيا وكسب رهانات المنافسة.
- Course creator: mebarka rabhi
إن الهدف من دراسة مقياس إدارة التغيير الاستراتيجي هو تمكين الطلاب من فهم عميق لسير عملية التغيير داخل المنظمات وكيفية دمجه بفعالية ضمن الإطار الاستراتيجي لتحقيق الأهداف المؤسسية، ويركز المقياس على تحليل الوضع الحالي للمنظمة لتحديد الحاجة إلى التغيير ووضع خطة تنفيذية تشمل تخصيص الموارد والجداول الزمنية. كما يتناول أهمية التعامل مع مقاومة التغيير من خلال استراتيجيات التواصل وإشراك الموظفين. وفي النهاية يسعى المقياس لتقييم نتائج التغيير وضمان تحقيق التحسين المستمر بما يعزز قدرة المنظمة على المنافسة والابتكار في بيئة ديناميكية.
- Course creator: Bouaziz Chichoune