
يندرج التسويق الدولي ضمن وحدة التعليم الأساسية وهو من مقاييس السداسي السادس برصيد 4 ومعامل 2.
يهدف المقياس لتمكين الطالب من معرفة ماهية التسويق الدولي، وبيئة التسويق الدولي، وبحوث التسويق الدولي ونظام المعلومات، وطرق الدخول للأسواق الدولية، بالاضافة إلى عناصر المزيج التسويقي الدولي التي تتمثل في المنتوج الدولي، والتسعير الدولي، والترويج الدولي، والتوزيع الدولي، كما سيتعرف الطالب على عدة معارف أخرى تتعلق بالمقياس نظرا لأهميته الكبيرة لتخصص التجارة الدولية
- Course creator: Abla Bezgrari
- Course creator: Fairouz Guettaf
- Course creator: sara zaghez