بحوث التسويق هو مقياس يركز على كيفية جمع وتحليل البيانات اللازمة لفهم السوق وسلوك المستهلك. تُعتبر بحوث التسويق أداة حيوية في اتخاذ القرارات التسويقية للشركات، حيث تقدم معلومات دقيقة وموثوقة تساعد في تحديد الاتجاهات والفرص في السوق. من خلال تحليل البيانات، يمكن للمديرين فهم احتياجات يُعزز هذا المقياس قدرة الطلاب على تطبيق المعرفة النظرية في مواقف واقعية.وتفضيلات المستهلكين، مما يُعزز هذا المقياس قدرة الطلاب على تطبيق المعرفة النظرية في مواقف واقعية.يمكّنهم من تطوير استراتيجيات تسويقية مخصصة.
- Créateur de cours: riene zire