مقياس التسويق الرقمي ينتمي لوحدات التعليم المنهجية ب(معامل 2 ورصيد 5)، يهدف المقياس إلى تعريف الطالب بالمفاهيم المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصال والاطار المفاهيمي للتسويق الرقمي ، واستراتيجيته، وتأثير الوسائط الرقمية والتكنولوجية على المزيج التسويقي .
من خلال دراسة الطالب لهذا المقياس يمكنه من التعرف بشكل دقيق على مميزات التسويق الرقمي، وكذا مختلف الأنشطة الفرعية الممارسة في هذا المجال. مع التأكيد على ضرورة التمييز بين المصطلحات التسويقية الخاصة بالتسويق الرقمي وفهمها.
- Créateur de cours: meriem berrouk
- Créateur de cours: riene zire