Options d’inscription

يعتبر دراسة مجال التسويق حاجة ضرورية وملحة كون أن بيئة الأعمال تتصف بالتغير وعدم الثبات حيث أن أي بداية نشاط يكون البحث التسويقي هو الانطلاقة من خلال دراسة البيئة التسويقية الداخلية والخارجية بعواملها المختلفة وذلك لاغتنام الفرص التسويقية المتاحة و تجنب التهديدات، بغية المواطنة ومواكبة هذه المتغيرات، مع دراسة محكمة لسلوك المستهلك المستهدف في السوق المستهدفة، الذي يعتبر هو حجر الأساس من خلال تقديم له عرض ذو قيمة وبالتالي تلبية حاجاته ورغباته بالشكل الذي يحقق لاه أقصى إشباع.

Les visiteurs anonymes ne peuvent pas accéder à ce cours. Veuillez vous connecter.