المحاضرة الرابعة: تخطيط برنامج تسويقي - المسار الحرج
Résumé de section
-
تهدف هذه المحاضرة إلى تمكين الطلبة من استخدام إحدى الأساليب الكمية في تخطيط البرامج التسويقية (برنامج حملة إعلانية، طرح منتج جديد، دراسة للسوق، بحوث تسويقية، إنجاز شبكة توزيع ...)، وتتضمن مفاهيم أساسية حول البرنامج التسويقي (التعريف، المكوات، المراحل)، التطرق لطريقة المسار الحرج في تخطيط البرامج التسويقي (التعريف، المصطلحات والرسوم المستخدمة، القواعد، الخطوات، طرق الحساب)، وأخير تقديم وحل مثال عملي عن برنامج انجاز بحث تسويقي