meet.google.com/pxm-ntcx-hka

This Course is suitable for university students at third year, Marketing level who need to master the type of English used in Marketing.


تهدف دراسة هذا المقياس إلى إكساب الطالب معرفة ماهية التسويق الالكتروني، حيث في العصر الرقمي اليوم، تحولت الشركات إلى التسويق الالكتروني،
 كوسيلة للوصول إلى زبائنها بشكل أكثر فعالية، وهو ممارسة مختلف عناصر المزيج التسويقي للمنتجات أو الخدمات باستخدام القنوات الرقمية والالكترونية، هناك مزايا عديدة للتسويق الالكتروني، وأنواع مختلفة منه يمكن للشركات استخدامها للوصول إلى جمهورها المستهدف والتعرف على حاجات زبائنها وتفضيلاتهم، حيث يتعرف الطالب على ماهية التسويق الالكتروني ووظائفه وأدواته وكيفية بناء استراتيجية تسويق ذات كفاءة وفعالي ة في المحيد الالكتروني.

مقياس التسويق الإستراتيجي موجه لطلبة السنة الثالثة ليسانس تسويق و أهم محاوره : مفهوم الإستراتيجية و الإستراتيجية التسويقية ، أدوات التحليل الإستراتيجي و مفهوم التسويق الإستراتيجي ، آليات تحليل البدائل لإستراتيجية 

Courses designed for 3rd year Marketing students

The link: meet.google.com/iqp-gagq-sfs