أعمال موجهة تسويق داخلي مصرفي ف 01 بتاريخ 17/01/2021

الإسم و اللقب

الموضوع

العمري ليليا عيشة

الإستراتيجيات التنافسية للمؤسسة ( إستراتيجية الرائد، إستراتيجية التحدي، إستراتييجية التابع..)

ببروزة حمزة

مفهوم الرقابة التسويقية و أبعادها و نظام الرقابة التسويق

بعيليش رفيدة الخير ريحانة

الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / مراجعة فاعلية التسويق

باعيدي سامي

الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / التدقيق التسويقي

بن غزال فاطمة الزهراء

الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / مراجعة جودة الأداء التسويقي

بوحامد توفيق

الرقابة الإستراتيجية / أدوات الرقابة / مراجعة المسؤولية الإجتماعية و الأخلاقية للمنظمة

بولقرون هند

الرقابة على الخطة السنوية

تاغزوت آية

رقابة الكفاءة و الفعالية

توهامي يونس

رقابة الربحية

حمدي وسام

أساليب التحليل الإستراتيجية / دورة حياة المنتج والإستراتيجيات ذات الصلة

دوداري حياة

أساليب التحليل الإستراتيجية  للمحفظة / أسلوب جماعة بوسطن الإستشارية BCG

سبع بثينة

أساليب التحليل الإستراتيجية / مصفوفة السياسة التوجيهية Directional Policy Matrix

سيساوي رضا

أساليب التحليل الإستراتيجية / نظام بورتر للإستراتيجيات الشاملة

طوير دنيا

أساليب إختيار الإستراتيجية / أسلوب تحليل الفجوة

فلياشي علاء الدين

أساليب إختيار الإستراتيجية / أسلوب تقييم البدائل الإستراتيجية


Cliquer le lien https://meet.google.com/kio-ejzb-nkj pour ouvrir la ressource.