محاضرة تمهيدية

مقياس التسويق الداخلي المصرفي هو مقياس موجه لطلبة السنة الثانية ماستر ، تخضض تسويق مصرفي، بقسم العلوم التجارية السداسي: الثالث ، ضمن الوحدة الأساسية- الرصيد  2 المعامل 6 .

يعتبر التسويق الداخلي المصرفي أحد الأبعاد الأساسية لمفهوم التسويق الشامل ، وبهدف الإحاطة و الإلمام الجيد بهذا الأخير فإن المحتوى الدراسي سوف يشتمل على  : طبيعة التسويق الداخلي) التعريف، المفهوم، الأهمية( ، أهداف التسويق الداخلي ،  خصائص التسويق الداخلي المصرفي ،  أنشطة و إجراءات تنفيذ التسويق الداخلي المصرفي،  سياسة جودة الخدمة الداخلية المصرفية ،  متغيرات التسويق الداخلي المصرفي ،  تقييم متغيرات التسويق الداخلي المصرفي و  أبعاد و عوامل نجاح التسويق الداخلي المصرفي.