مقياس رقابة التسويق البنكي ينتمي إلى مقاييس الوحدة الأساسية،يهدف إلى تمكين الطالب من فهم عملية الرقابة التسويقية داخل المصارف، من خلال التعرف على خطوات الرقابة التسويقية وأنواعها وأدواتها.
![](http://elearning.univ-biskra.dz/moodle2021/pluginfile.php/327305/course/overviewfiles/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9%20%D8%B1%D9%82%D8%A7%D8%A8%D8%A9%20%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82.jpg)
- Teacher: Fairouz Guettaf
مقياس رقابة التسويق البنكي ينتمي إلى مقاييس الوحدة الأساسية،يهدف إلى تمكين الطالب من فهم عملية الرقابة التسويقية داخل المصارف، من خلال التعرف على خطوات الرقابة التسويقية وأنواعها وأدواتها.