Psychologie éducative
- Enseignant: hadjer mouada
يهدف محتوى هذا المقياس الى التعرف على تحليل العملية التعليمية التعلمية
- Enseignant: Yahia Bouahmed
![](http://elearning.univ-biskra.dz/moodle/pluginfile.php/598012/course/overviewfiles/La%20bonne%20gouvernance.jpg)
- Enseignant: chourouk guidoum
![](http://elearning.univ-biskra.dz/moodle/pluginfile.php/594410/course/overviewfiles/https1.bp.blogspot.com-b7bqsY-WS8wXj6b8RzxvUIAAAAAAAABjQ2bcBf_c7ihkUNrVBToqKyHZfAxq_BkNngCLcBGAsYHQs1600%2525D8%2525A7%2525D9%252584%2525D8%2525AA%2525D8%2525B4%2525D8%2525B1%2525D9%25258A%2525D8%2525B9%252B%2525D8%2525A7%2525D9%252584%2525D9%252585%2525D8%2525AF%2525D8%2525B1%2525D8%2525B3%2525D9%25258A.jpg)
التشريع المدرسي موضوع واسع و متعدد العناصر و الأطراف، وهو مجال من المجالات الكبرى مهم و متطور يتميز بالتطور و التحديث استجابة لكل مستحدث و مستجد في ميدان التربية، و يهدف في مجمله إلى توفير الجو الملائم و ظروف العمل الضرورية التي تمكن المدرسة من انجاز المهام المرسومةلها. و تنظيم الحياة الجماعية داخل المؤسسات التربوية، و ضبط العلاقات بين أعضاء الأسرة التربوية بمختلف أطرافها .
- Enseignant: meriem hammouda