meet.google.com/eav-axts-ock

This Course is suitable for university students at third year, Marketing level who need to master the type of English used in Marketing.


يعتبر التسويق الدولي وليد العولمة والتي تعني أن المنتج الذي أنتجه لا أسوقه فقط في دولته الأم بل أستطيع أن أصدره ل 8 مليارات نسمة حول العالم، فالتسويق الدولي هو من أهم الاتجاهات التي ساهمت في ايصال المنتجات المختلفة لمختلف أقطار العالم فنجد أن %66 من مبيعات كوكا كولا آتية من الأسواق الدولية و%94 من مبيعات المنتجات الألمانية آتية من الأسواق الدولية، لذلك وجب على المنظمات الدولية أن تدرس مختلف البيئات التسويقية حول العالم ،كما يجب تحديد اشكال دخولها للأسواق الدولية وهذا ماتتيحه وظائف وسياسات التسويق الدولي.

يعتبر قانون المنافسة أحد فروع القانون الخاص، كما يعد أحد روافد قانون الأعمال. من خلال هدا المساق سنتناول بالبحث في فصل أول ماهية هذا القانون وهذا من خلال جملة من العناصر يأتي في مقدمتها التعريف بهذا القانون بتقديم بعض ما قدم له من تعاريف من قبل الفقه الباحث في هذه المادة وأيضا بتوضيح جملة الخصائص التي أعطته نوع من الخصوصية والتميز بين باقي القوانين الخاص منها والعام. سنتبين أيضا الأسس التي قام عليها هذا القانون، الأهداف التي جاء لتحقيقها، مصادره التي تمنحه السيرورة والديمومة ثم نطاق تطبيقه سواء من حيث الأشخاص أو النشاط. أما الفصل الثاني فسنبحث فيه جملة الأحكام التي تشكل هذا القانون وأيضا مختلف الآليات التي أقرها المشرع لتفعيل هذه القواعد والأحكام.

In today's globalized business environment, effective communication in the English language is a key skill for marketing professionals. The 'English for Marketing' course is designed to provide marketing students with the language skills and specialized terminology needed to excel in the dynamic world of marketing and advertising.

في بيئة الأعمال العالمية اليوم، يعد التواصل الفعّال باللغة الإنجليزية مهارة رئيسية للمحترفين في مجال التسويق. تم تصميم "الإنجليزية